الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد طالب حصل على 5 أصفار بالثانوية العامة: مستحيل دي تكون نتيجة ابني | فيديو

الطالب الحاصل على
محافظات
الطالب الحاصل على 5 أصفار بالثانوية ووالده
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 06:17 م

كشف محمود شيحة، ولي أمر، حصول ابنه على 5 أصفار بالثانوية العامة، بالإضافة إلى مادة حصل فيها على درجة واحدة، والمقيم بمركز منوف التابعة لمحافظة المنوفية، فيما حصل على 16 درجة كمجموع كلي من 410 درجة شعبة علمي رياضة، مؤكدًا أنها ليست نتيجته.

والد الطالب الحاصل على 5 أصفار بالمنوفية: أولادي أصيبوا بصدمة

أكد خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن حالة من الاستياء أصابت الأسرة بالكامل ما جعل إخوته الصغار يبدون عدم رغبتهم في استكمال مسيرتهم التعليمية، مؤكدًا أن نجله من المتفوقين دراسيًّا، وبصفته معلمًا خبيرًا في وزارة التربية والتعليم كان متابعًا جيدًا لمستوى ابنه مع المدرسين الذين كانوا ينتظرون من نجله تحقيق نتيجة عالية.

 

والد الطالب الحاصل على 5 أصفار بالثانوية العامة: أطالب وزير التربية والتعليم بإعادة تصحيح أوراق ابني 

 

وطلب والد الطالب الحاصل على 5 أصفار بالثانوية العامة في المنوفية من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إعادة تصحيح أوراق نجله، مؤكدًا أنها ليست نتيجته، وأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال ومن غير المعقول لطالب في علمي رياضة أن يحصل على صفر في 3 فروع من كلمة الرياضيات.


 

من جانبه أكد الطالب الذي حصل على 5 أصفار بالثانوية العامة إنه أصيب بذهول مجرد سماع النتيجة، ودخل في حالة عدم حديث مع أيٍّ من أفراد أسرته أو زملائه، لأنه لا يصدق ما حدث، وبدعم أسرته بدأ يسترجع قواه مطالبًا وزير التربية والتعليم بإنصافه.


 

تابع مواقعنا