الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يكرم لاعبيه الفائزين بكوبا أمريكا ويورو 2020 | صور

تكريم لاعبي باريس
رياضة
تكريم لاعبي باريس سان جيرمان
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 06:19 م

كرّم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي لاعبيه الفائزين ببطولتي كوبا أمريكا وكأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وذلك بعد أن أسهما في تتويج منتخبات بلادهم بالألقاب في نهاية الموسم الأخير.

منح البي إس جي جوائز خاصة للثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وليوناردو باريديس للفوز بكوبا أمريكا، وكذلك جوائز خاصة للثنائي الإيطالي ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما.

كان منتخب الأرجنتين توج ببطولة كوبا أمريكا بعد أن فاز على منتخب الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية سجله دي ماريا، فيما توج منتخب إيطاليا بكأس اليورو بعد الفوز بركلات الترجيح على نظيره إنجلترا.

من المتوقع ظهور ميسي في المباراة المقبلة رفقة باريس سان جيرمان حال جاهزيته البدنية بشكل جيد، حسب ما أشار إليه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات صحفية له، في المؤتمر الصحفي الأخير، التي ستكون أمام نظيره ريمس يوم الأحد المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

تمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على نظيره بريست بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع مواقعنا