الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع شاب متهم بربط والدته وحلق شعرها في الحسينية بالشرقية

السيدة الشاكية
محافظات
السيدة الشاكية
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 04:32 ص

تُباشر نيابة الحسينية العامة، برئاسة المستشار محمد جاد، رئيس نيابة الحسينية وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال محافظة الشرقية، تحقيقاتها مع شاب في بداية العقد الرابع من العمر؛ على خلفية اتهام والدته له بربطها في السرير وحلق شعرها بسبب مرضها بالكبد، وذلك بقرية سعود البحرية، التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية.

 

كان اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ ومقطع فيديو لسيدة تُدعى كريمان فتحي محمد محمد، 53 سنة، مُقيمة بقرية سعود البحرية، التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، تتهم فيه نجلها خالد، البالغ من العمر 30 عامًا، بربطها في السرير وحلق شعرها.

 

وأشارت السيدة، إلى أن نجلها قد أجبر شقيقته، عمرها 24 عامًا، على التوقيع على إيصال أمانة لتهديدها إذا ما طلبت الطلاق من زوجها، وذلك على خلفية وجود خلافات زوجية بينهما.

 

وأفادت التحريات بأن نجل السيدة المشكو في حقه لم يقص شعرها، وباستدعائه أقر بأنه يعمل في شركة بمحافظة بور سعيد وأن راتبه بالكاد يكفيه، مشيرًا إلى أنه لا يُنفق على والدته لأن والده لا يزل على قيد الحياة وأنه يتقاضى معاش يُمكنه من الإنفاق على والدته.

 

تم التحفظ على الشاب المتهم تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات، برئاسة المستشار محمد جاد، رئيس نيابة الحسينية وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال محافظة الشرقية.

تابع مواقعنا