الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق تصوير مسلسل الفرح فرحنا لـ أوس أوس ومحمد ثروت

الفنان أوس أوس ومحمد
فن
الفنان أوس أوس ومحمد ثروت
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 08:40 م

أعلن الفنان محمد أسامة أوس أوس، انطلاق تصوير مسلسله الجديد الفرح فرحنا، اليوم الثلاثاء بأحد مناطق التصوير، والعمل من إخراج معتز التوني.

نشر محمد أسامة، صورة من الكواليس، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقال: بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل الفرح فرحنا إنتاج عادل مغربي، مدير التصوير أحمد زيتون، إخراج معتز التوني.

صورة من كواليس مسلسل الفرح فرحنا لـ أوس أوس

أبطال مسلسل الفرح فرحنا

يجمع مسلسل الفرح فرحنا، عددًا من نجوم الفن أبرزهم  أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا.

أعمال الفنان محمد أسامة أوس أوس

على جانب آخر، شارك الفنان محمد أسامة  في مسرحية شمسية و4 كراسي، التي افتتح عروضها مؤخرًا على مسرح مارينا 4.

شارك في بطولة شمسية و4 كراسي، الفنان أشرف عبد الباقي ومعه عدد من النجوم الذين قدمهم من خلال العمل المسرح الشهير مسرح مصر وهم محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين، ومجموعة كبيرة من النجوم.

درات أحداث المسرحية في إطار كوميدي داخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث تبدأ العديد من الصراعات والمواقف الكوميدية عقب وصول طرد غريب لفيلا تسكن بها عائلة، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي أو محمد عبد الرحمن، مدير بنك، لزيارة العائلة، وتزداد الأمور تعقيدًا.

تابع مواقعنا