الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني رمزي يتعرض لموقف إنساني مع طفل من معجبيه: يارب يلاقي حد يجبر بخاطره

هاني رمزي
فن
هاني رمزي
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 08:45 م

شارك الفنان هاني رمزي، جمهوره موقف إنساني مع  طفل من أحد معجبيه التقى به صدفة في إحدى الأماكن، وطلب منه التقاط صورة ولكنه لا يملك موبايل، مما جعل هاني يلتقط الصورة بهاتفه، ويعد هذا ليس الموقف الإنساني الأول للفنان هاني رمزي.

ونشر هاني رمزي صورة تجمعه بالطفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: أحمد نفسه يتصور معايا، ومعندوش موبايل..قولت له هصور أنا وهنزلهالك على السوشيال ميديا.

وأعرب هاني رمزي، عن تمنيه أن يجد بين جمهوره ومتابعيه من يطبع الصورة للطفل ليسعده، قائلًا: يارب يلاقي حد يجبر بخاطره وياخد الصورة ويطبعهاله.

هاني رمزي

هاني رمزي

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان هاني رمزي لعرض أحدث أفلامه في دور السينما المصرية، وهو فيلم 200 جنيه ومن المقرر عرضة في السينمات غدًا الأربعاء الموافق 25 أغسطس.

أبطال فيلم 200 جنيه

ويضم فيلم 200 جنية عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: إسعاد يونس، ليلى علوي، أحمد رزق، هاني رمزي، مي سليم، دينا فؤاد، أحمد السعدني، ملك قورة، ومحمد فراج، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج محمد أمين.

قصة فيلم 200 جنيه

وتدور قصة الفيلم حول مبلغ من المال قيمته 200 جنيه، والتي تنتقل من شخص لآخر خلال أحداث الفيلم، لإظهار الفروق الفردية، والاجتماعية بين كل بطل في الفيلم، أي أن كل بطل من أبطال الفيلم لديه قصة مختلفة، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

تابع مواقعنا