الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجونة ينهي الشوط الأول متقدمًا على الأهلي بهدف نظيف

الأهلي والجونة -
رياضة
الأهلي والجونة - أرشيفية
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 09:50 م

انتهت قبل قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة، المقامة على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

أنهى نادي الجونة الشوط الأول من المباراة متقدمًا على المارد الأحمر، بالهدف الذي أحرزه قائد الجونة محمد نجيب، والذي أحرزه من رأسية متقنة في الدقيقة 7 من عمر الشوط.

حاول لاعبو النادي الأهلي على مدار الشوط إدراك التعادل أمام النادي الساحلي، فيما باءت محاولات الفريق بالفشل، لينتهي الشوط بتقدم الجونة.

على الجانب الآخر، حاول لاعبو الجونة الضغط على النادي الأهلي، لمضاعفة النتيجة، وهو ما ظهر في أكثر من هجمة، غير أن النادي الأهلي امتلك الكرة بشكل أكبر خلال مجريات الشوط.

يخوض النادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:-

  • في حراسة المرمى: علي لطفي
  • في خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة
  • في خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا، صلاح محسن.

على الجانب الآخر، دخل نادي الجونة المباراة بتشكيل مكون من:-

محمود الغرباوي - محمود الجزار -  لؤي وائل - عمر السعيد - أحمد عامر - نور السيد - محمد عبد الجواد محمد - عمرو بركات - إسلام عبد النعيم - محمد بركات - عمرو سعداوي.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، خلف الفارس الأبيض صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، الذي يحصد اللقب رسميًا حال فوزه أمام نادي الإنتاج الحربي، فيما يحتل نادي الجونة المركز العاشر قبل المباراة برصيد 39 نقطة.

تابع مواقعنا