السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجونة يعمق جراح الأهلي بتعادل قاتل في مباراة دراماتيكية

فريق الأهلي - أرشيفية
رياضة
فريق الأهلي - أرشيفية
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 10:58 م

خطف نادي الجونة تعادل مستحق من النادي الأهلي في الدقائق الاخيرة بثلاثة أهداف لمثلهم، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين، من بطولة الدوري.

وتقدم نادي الجونة على النادي الأهلي مبكرًا، بعد هدف القائد محمد نجيب، في الدقيقة الـ7 من المباراة، عن طريقة رأسية متقنة، بعد كرة ركنية من اللاعب عمر السعداوي.

وفشل النادي الأهلي، طوال دقائق الشوط الأول من إدراك التعادل، رغم سيطرته الكاملة على مجريات الشوط، وذلك بسبب استبسال لاعبي الجونة.

عقب مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، عادل التونسي علي معلول النتيجة للمارد الأحمر، عن طريق ركلة جزاء، بعد عرقلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

وتقدم محمد شريف بالهدف الثاني للأهلي بعدها مباشرة، ليعود الحكم أمين عمر إلى تقنية الفار ويلغي الهدف، قبل أن يتقدم حسين الشحات بالهدف الثاني مرة أخرى في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة.

وعزز محمد شريف النتيجة للأهلي بالهدف الثالث، في الدقيقة الـ80 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلى الهدف الـ20، في صدارة هدافي الدوري.

وقبل النهاية بثلاث دقائق، قلص محمود الشبراوي النتيجة لأصحاب الأرض، عقب تمريرة من زميله جوزيف جوناثان.

وفي الدقيقة 98 من المباراة، احتسب الحكم أمين عمر ركلة جزاء، لصاحب الأرض، سجلها المهاجم عمر السعيد بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

ورفع الأهلي رصيده بعد التعادل، إلى النقطة الـ73، خلف الفارس الأبيض الذي حسم اللقب، بعد الفوز على الإنتاج الحربي، رافعًا رصيده إلى النقطة الـ79.

تابع مواقعنا