الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء الأزمة بين مديرية تعليم بورسعيد ونقابة المعلمين بعد تدخل المحافظ

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 03:20 ص

أعلنت نقابة المُعلمين بمحافظة بورسعيد عن انتهاء الأزمة مع مديرية التربية والتعليم، وذلك في بيان صادر في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء.

 

وأوضحت النقابة في البيان، أن انتهاء الخلاف جاء بعد تدخل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتضمن البيان «نكن للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ونحمل له ولجميع القيادات التنفيذية كل معاني الحب والتقدير والاحترام.

 

وكان علي الألفي نقيب المُعلمين قد دعي أمس لجمعية عمومية للنقابة، وأصدر قرارًا رسميًا من النقابة يحمل توقيعات المجلس والختم الرسمي، يتضمن عدم التعامل مع مديرية التربية والتعليم.

 

من جانبه لم يصدر الدكتور نبوي باهي وكيل مديرية تعليم بورسعيد أي بيانات ردًا علي القرار، وذلك تقديرًا للدور المؤسسي للمديرية في النهوض بالعملية التعليمية وخدمة المُعلمين، خاصة وأن قيادات المديرية أعضاء بالنقابة.

 

وعلم «القاهرة 24»، أن الأزمة بدأت خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والذي أقيم في قاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام لمحافظة بورسعيد، واعترض نقيب المعلمين من دعوته بواسطة إدارة العلاقات العامة بالمحافظة، وعدم توجيه الدعوة له من مديرية التعليم، بالرغم من أن الحفل بالديوان العام والمحافظة هي الجهة التي وجهت الدعوة لكل الحضور.

بيان نقابة المُعلمين
بيان نقابة المُعلمين
قرار نقابة المُعلمين ببورسعيد
قرار نقابة المُعلمين ببورسعيد
تابع مواقعنا