السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التنمية المحلية يتابع جهود تطعيم الموظفين بلقاح كورونا

اللواء محمود شعراوي
تقارير وتحقيقات
اللواء محمود شعراوي
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:36 ص

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، سير عملية تلقى موظفي الوزارة للقاح فيروس كورونا المستجد بالتعاون مع وزارة الصحة، في إطار جهود الحكومة الحالية لسرعة الانتهاء من تلقي جميع العاملين بالوزارات والدواوين الحكومية والقطاعات والهيئات والجهات التابعة للقاح كورونا.

قدّم وزير التنمية المحلية، الشُكر للطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة على الجُهود المبذولة في عملية التطعيم ومكافحة فيروس كورونا، كما حث جميع الموظفين بالوزارة على سُرعة التسجيل على الموقع المخصص لذلك، وتلقي اللقاح والحفاظ على الإجراءات الاحترازية، لسلامة وصحة الجميع، والحد من انتشار هذا الفيروس.

كما وجّه وزير التنمية المحلية، بضرورة التنسيق مع وزارة الصحة لاستكمال تطعيم جميع العاملين بالديوان العام للوزارة وكافة الجهات التابعة خارج مبنى الوزارة، لضمان توفير الرعاية اللازمة لجميع العاملين والوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

شعراوي أشار إلى وجود تنسيق بين وزارتي التنمية المحلية والصحة، لتوفير اللقاح للعاملين بالوزارة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، بأن تتولى كل وزارة الترتيب والتنسيق مع وزارة الصحة، لحصول العاملين بالوزارات على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات، لحماية ووقاية المُواطنين من هذا الفيروس.

أكد أيضًا أنه بعد انتهاء أعمال لجنة وزارة الصحة والسكان بالوزارة، والانتهاء من تطعيم جميع العاملين، لن يتم السماح لأي موظف دخول الوزارة، إذا لم يحصل على التطعيم، ووجود شهادة خاصة بذلك.

تابع مواقعنا