الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس الزمالك: نستحق التتويج بالدوري الممتاز عن جدارة.. وسنقيم احتفالية كبرى لتكريم نجوم فريق الكرة

محمد الإتربي نائب
رياضة
محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:28 ص

أعلن محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، إقامة احتفالية كبرى يوم الاثنين المقبل لتكريم لاعبي القلعة البيضاء عقب حصولهم على لقب الدورى المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وقال الإتربي فى تصريحات إذاعية: "الاحتفالية التي ستقام يوم الاثنين ستكون تحت مسمى "في ضهرك يا زمالك" وهناك العديد من أبناء النادى مشاركين فى هذه الاحتفالية لتكريم اللاعبين بعد الموسم الشاق".

 

وأضاف: "الزمالك استحق التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز عن جدارة، فالفريق يسير بخطى ثابتة منذ بداية الموسم، وتعاملنا مع كل مباراة بمثابة مباريات الكؤوس دون النظر إلى نتائج المنافس".

 

وقد تُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 13 في تاريخه، وذلك عقب فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

يذكر أن مسئولي اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، يوقعون اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع نادي إيروسبورت ووزارة الطيران المدني، في السادسة مساء اليوم.

تابع مواقعنا