السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل محمد الشناوي: لا يوجد أي عروض من النصر والهلال السعوديين لضم الحارس

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 12:09 م

كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي حقيقة العروض المقدمة من جانب ناديي النصر والهلال السعوديين من أجل التعاقد مع الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق.

وقال حازم الحديدي، في تصريحات صحيفة لـ «الرياضية السعودية»، إن كل الأخبار التي تناولت وجود عروض من جانب النصر أو الهلال لضم محمد الشناوي، في الميركاتو الصيفي، غير صحيحة حتى هذه اللحظة.

حقيقة وجود أي عروض سعودية لمحمد الشناوي

كما أكد وكيل حازم الحديدي، عدم تلقي أي عروض من جانب ناديي النصر أو الهلال السعوديين، لضم حارس الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع حازم الحديدي، في حديثه، إنه سمع عن عروض الشناوي من جانب طرفي الدوري السعودي، من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي ولم يتلقَ أي شكل بشكل رسمي أو شفهي.

وواصل حديثه مؤكدًا، محمد الشناوي مستمر مع الأهلي، ومرتبط بعقد احترافي مع القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم مقبلة.

سبب استبعاد محمد الشناوي من لقاء الجونة

أما عن سبب استبعاد حارس الأهلي من قائمة فريقه لخوض مواجهة الجونة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، قائلًا، جاء بسبب ارتفاع في درجة حرارته، وهو ما جعله يخرج من حسابات المشاركة.

ونفى وكيل محمد الشناوي بشكل قاطع، كل الأنباء التي ترددت حول ان استبعاد الحارس، جاء بسبب قطعه طريقًا طويلًا في مفاوضات الانتقال إلى النصر السعودي.

كما اختتم حازم الحديدي حديثه، مشددًا على أن أي مفاوضات مع حارس بحجم وقيمة محمد الشناوي، لن تتم أبدًا في يوم واحد أو يومين، والأهم هو مصلحة النادي الأهلي إلى جانب اللاعب أيضًا.

وسبق وتناولت العديد من التقارير الصحفية السعودية، إن ناديي الهلال والنصر السعوديين يرغبان في الحصول على خدمات محمد الشناوي في فترة الانتقالات الصيفية.

موقف إدارة النادي الأهلي من رحيل محمد الشناوي

يحظى الشناوي بأهمية  كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، وهو ما جعل رحيل حارس الأهلي أمرًا مفروضًا من جانب إدارة النادي الأهلي، الذين يعتبرونه أحد العناصر الأساسية للفريق.

تابع مواقعنا