الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء تطعيم العاملين في ديوان عام محافظة قنا ضد كورونا

تطعيم العاملين بديوان
محافظات
تطعيم العاملين بديوان محافظة قنا بلقاح كورونا
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 12:37 م

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الأربعاء، بدء تنفيذ حملة تلقي العاملين بالديوان العام لمحافظة قنا للقاح المضاد لفيروس كورونا ضمن حملة وزارة الصحة المصرية والسكان بتنفيذ حملة تطعيم إجباري لجميع العاملين بالقطاعات الحكومية.

أوضح محافظ قنا، أنه منذ ظهور فيروس كورونا المستجد لم تدخر الدولة المصرية جهدًا في اتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة لمواجهة الفيروس محليا، وتقديم كافة الدعم للقطاع الصحي لمجابهة تداعيات الجائحة، مؤكدا أن وزارة الصحة والسكان أعلنت أن الموجه الرابعة بفيروس كورونا تتوقف على مدى وعي المواطنين من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتعارف عليها لمجابهه فيروس كورونا، فضلًا عن التطعيم المضادة للفيروس.

كما دعا اللواء الداودي، المواطنين إلى الإسراع في تسجيل بياناتهم عبر المنصات الإلكترونية التي تتيحها وزارة الصحة على شبكة الإنترنت لتلقي اللقاحات، مؤكدًا أن جميع أنواع اللقاحات المطروحة في مصر، تم اعتمادها من هيئة الدواء المصرية ووزارة الصحة، وهي لقاحات آمنة، ويتم استخدامها دوليًا ويتلقاها المواطنون في العديد من دول العالم.

أشاد المحافظ بالجهود البطولية التي تبذلها الطواقم الطبية لمُواجهة جائحة فيروس كورونا، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين داخل مستشفيات العزل الصحي ومراكز تلقي اللقاح بفيروس كورونا.

أضاف أنه تم إعداد خطة بالتعاون مع مديرية الصحة بقنا لتطعيم جميع العاملين في القطاعات والمصالح والدواوين الحكومية، من خلال توجيه فرق تطعيم متنقلة من المديرية، لتطعيم العاملين بالوحدات والمديريات والمصالح الحكومية داخل المحافظة.

تابع مواقعنا