الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرضى الأمراض المزمنة ومنتفعي التأمين الصحي ببنها يستغيثون برئيس الوزراء

التأمين الصحي بالقليوبية
محافظات
التأمين الصحي بالقليوبية
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 12:48 م

حالة شديدة من الاستياء تسود بين المرضى والمنتفعين بالتأمين الصحى ببنها، ومرضى الأمراض المزمنة الذين يحضرون كل شهرين للحصول على العلاج الشهري بسبب تدني الخدمة الطبية المقدمة لهم، وسوء تعامل الأطباء والتمريض وأمن المستشفى معهم.

كما انتقد المرضى معاناتهم في إجراء الكشف الطبي وصرف العلاج من الصيدليات، حيث تمتد الطوابير لمسافات كبيرة، مع وجود بطء شديد في صرف العلاج.

المرضى طلبوا بوضع نظام يضمن لهم سرعة الحصول على الخدمة الطبية، وصرف العلاج، وكذلك حسن تعامل العاملين معهم، بداية من بوابة الدخول والأرشيف، فعيادات الكشف فصيدليات صرف العلاج.
 

كما انتقد المرضى عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل العيادات، وعدم تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي حفاظًا على سلامتهم، خاصة مع إعلان وزارة الصحة بدء الموجة الرابعة لكورونا.


ويشهد محيط التأمين الصحي ببنها انتشارا للباعة الجائلين، وبيع الكمامات مجهولة المصدر تحت مرأى ومسمع من مسئولي التأمين الصحي، وافتراش الأرصفة بما يهدد بكارثة صحية وإنسانية.
ووجه المرضى والمنتفعين استغاثة عاجلة لرئيس الوزراء، ورئيس هيئة التأمين الصحي، ومدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، لإنقاذهم من تلك المعاناة.

تابع مواقعنا