السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع البرازيلي ماتيوس لمدة 5 مواسم

كونها
رياضة
كونها
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 01:53 م

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تعاقده مع البرازيلي ماتيوس كونها، في صفقة مدتها 5 مواسم بدءًا من الموسم الجديد في إطار تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم بالروخيبلانكوس في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أتلتيكو، في بيان رسمي منذ قليل عبر موقعه: «يسرنا أن نعلن توصل أتلتيكو مدريد إلى اتفاق مع هيرتا برلين للتعاقد ماتيوس كونها، لاعب كرة القدم؛ حيث وقع النجم البرازيلي عقود انتقاله مع نادينا لمدة 5 مواسم».

وكان بدأ كونها جميع مباريات البرازيل في دورة ألعاب أولمبياد طوكيو 2020، وذلك باستثناء نصف النهائي ضد المكسيك، التي خسرت بسبب الإصابة، وسجل 3 أهداف، بما في ذلك الفوز على مصر في ربع النهائي (1-0)، والذي افتتح التهديف في النهائي ضد إسبانيا (2-1).

وأنهى اللاعب الفحوصات الطبية الخاصة بانضمامه إلى النادي، منذ قليل، بعد أن أعلن النادي اجتيازه لها، وأصبح على استعداد للتوجه إلى مقر بطل الدوري الإسباني من أجل توقيع عقود انتقاله بشكل نهائي تمهيدًا للمشاركة مع فريقه الجديد.

يذكر أن أتليتكو مدريد تمكن من الفوز على نظيره إلتشي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق أتلتيكو مدريد إلى 6 نقاط؛ ليتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما توقف رصيد إلتشي عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر.

تابع مواقعنا