الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزراعة: اشتراط التطعيم بلقاح كورونا لدخول الموظفين مقر الوزارة شائعة

وزير الزراعة
تقارير وتحقيقات
وزير الزراعة
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 02:09 م

نفى أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ما يتردد من شائعات حول منع دخول الموظفين غير الحاصلين على التطعيم بلقاح كورونا  إلى مقر الوزارة. 

وأضاف إبراهيم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن كل ما يتردد هو شائعات غير صحيحة، لأن السيد القصير  وزير الزراعة يحث العاملين ويشجعهم على التطعيم باللقاح خوفًا عليهم وعلى أسرهم من الإصابة بفيروس كورونا أو بالمتحورات الجديدة. 

المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أشار إلى أن جميع أجهزة الدولة تحث العاملين بها على التطعيم ضد فيروس كورونا للوقاية من الوباء.

يذكر أن وزير الزراعة شدد على ضرورة، التزام جميع العاملين بالوزارة وقطاعاتها المختلفة، للحصول على اللقاح؛ للوقاية من الفيروس المستجد، لافتا إلى أن هناك تنسيقًا بين وزارتي الزراعة والصحة؛ لتوفير اللقاح للعاملين بالوزارة. 

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وإعمالًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأن تتولى كل وزارة الترتيب والتنسيق مع وزارة الصحة، لحصول العاملين بالوزارات على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات، لحماية ووقاية المواطنين من هذا الفيروس.

تابع مواقعنا