الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يشهد الاحتفال السنوي لتكريم أسر الشهداء والمصابين │ صور

احتفال جمعية المحاربين
محافظات
احتفال جمعية المحاربين القدماء
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 02:32 م

شهد اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، واللواء مصطفى أحمد عميرة، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحروب، اليوم، فعاليات الاحتفال السنوي لجمعية المحاربين القدماء وضحايا الحروب، لتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة، تقديرًا لدورهم البطولي، وذلك بنادي الشرطة بشبين الكوم.

أقيم الاحتفال بحضور اللواء سالم الدميني، مساعد مدير أمن المنوفية، اللواء عماد يوسف، سكرتير عام مساعد المحافظة، العميد صفوت فودة، رئيس فرع الجمعية، العميد أحمد أبوالغار، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أسر الشهداء.

استهل الحفل بالقرآن الكريم، أعقبه كلمة ممثل مديرية الأوقاف، والذي أكد منزلة ومكانة الشهيد في الإسلام، مشيرًا إلى اليوم المخصص للاحتفاء بشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل رفعة مصرنا الحبيبة، داعيًا الله بأن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة.

محافظ المنوفية يلقي كلمة في احتفال جمعية المحاربين القدماء

أعرب محافظ المنوفية، عن سعادته للمشاركة في إحياء هذه المناسبة لتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، تخليدًا لذكراهم وضربهم أروع الأمثلة وأنبلها في التضحية والفداء، وتسطيرهم تاريخًا مجيدًا بدمائهم الذكية تسرده الأجيال وتتذكره جيلًا بعد جيل، مؤكدًا حِرص القيادة السياسية على تكريم الشهداء إجلالًا وعرفانًا لهم، فقد كانوا أوفياءً ليمين الولاء للوطن وصونًا لقدسية ترابه، وحفاظًا على شموخه ورفعته.

اختتم المحافظ، حديثه بتأكيد تقديم الدعم الكامل لكافة أسر الشهداء، وكذا الفعاليات التي من شأنها ترسيخ عقيدة الانتماء والولاء للوطن.

من جانبه، نقل مدير جمعية المحاربين القدماء  تحيات القائد العام للقوات المسلحة، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، مُقدمًا شكره وتقديره لمجهودات محافظ المنوفية، وكل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية في تلبية جميع احتياجات ومطالب أسر الشهداء وأبطال الحروب.

أشار رئيس جمعية المحاربين القدماء إلى أن ما يتم تقديمه من دعم وتكريم للشهداء لهو صورة من صور حب الوطن ورد الجميل لتضحياتهم، مؤكدًا أن أرواح الشهداء ستظل ترفرف عالية في سماء الوطن، مُعبرة عن المستقبل المشرق لوطننا الحبيب، لافتًا إلى أنه يود أن يبعث برسالة شكر وتقدير لأرواح شهدائنا الأبرار ضحايا الإرهاب الغاشم، ويؤكد أن قواتنا المسلحة الباسلة لم ولن تنسَ أبدًا تضحياتهم في الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدراته.

محافظ المنوفية: إطلاق اسم شهيد على مركز شباب سمادون

حرص محافظ المنوفية على التقاط عدد من الصور التذكارية مع أسر الشهداء، وعقد لقاء بعدد منهم للاستماع إلى مطالبهم، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح أمامهم لتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لهم.

في المقابل، وجّه المحافظ باتخاذ الإجراءات العاجلة لإطلاق اسم أحد الشهداء على مركز شباب سمادون بمركز ومدينة أشمون، فيما وافق على صرف عدد من المساعدات المالية العاجلة لعدد من أسر الشهداء بنواحي الباجور، السادات، وأشمون، كما وجّه عدد من الطلبات لرؤساء الوحدات المحلية لاتخاذ اللازم فورًا.

جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع مواقعنا