الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الرداد مهنئًا شقيقته في عيد ميلادها: أختي وبنتي ونور عيني

حسن الرداد وشقيقته
فن
حسن الرداد وشقيقته
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 02:38 م

وجّه الفنان حسن الرداد، رسالة تهنئة خاصة لشقيقته بمناسبة عيد ميلادها، مُعربًا عن مدى حُبه الشديد لها من خلال كلماته التي تحمل كل معاني الحب والأخوة.

نشر حسن الرداد، صورة تجمعه مع شقيقته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: أختي وبنتي ونور عيني.. كل سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة كلهم سعادة وصحة وأيام جميلة يا حبيبتي، ربنا يخليكي لي، ويحقق لك كل اللي تتمنيه.

منشور حسن الرداد

حازت الصورة على كثير من التعليقات من قبل المُعجبين، متمنين لهم الصحة وطولة العمر والسعادة، وجاءت التعليقات كالتالي: ربنا يخليكم لبعض، أحسن أخوات، وحشتنا يا نجم.

آخر أعمال الفنية لحسن الدراد

كان آخر ظهور للفنان حسن الرداد كضيف شرف ضمن مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2021، والمسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو سعد، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

مؤخرًا، حرص حسن الرداد على شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد توجيهاته بإطلاق اسم الفنان الكبير الراحل سمير غانم على كوبري محور محمد نجيب، بمنطقة شرق القاهرة.

كتب حسن الرداد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: شكرًا سيادة الرئيس، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من جمهوره التي تدعي بالرحمة والمغفرة لوالد زوجته الفنان الكبير سمير غانم.

تابع مواقعنا