الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لأزمة سمية الخشاب بسبب صورتها المثيرة للجدل على فيسبوك

سمية الخشاب
فن
سمية الخشاب
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 03:04 م

أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي؛ بسبب نشر صورة غامضة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقب إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، مساء السبت الماضي.

سمية الخشاب واحمد سعد

وردت الفنانة على الجدل المثار، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: يعني بتفبركوا ردود وتثيروا فتن، ومع ذلك محدش مهتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم.

وعلى الفور قابل المتابعون صورة الفنانة بالعديد من التساؤلات حول معناها، والانتقادات وادعاء البعض بأن الصورة ترمز لأمر غير لائق.

الفنانة تعدل الصورة المثيرة

ولم تمر ساعات إلا وقررت الفنانة إجراء تعديل على الصورة المثيرة، من خلال كتابة تعليق عليها: بحبكم كلكم، في توضيح منها بأن وضعية يدها ترمز للقلب الموجه لجمهورها.

سمية الخشاب

ونفت الخشاب، ما تردد عن أن الصورة المثيرة للجدل التي نشرتها بعد عقد قران الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني، تعتبر تعليقًا ضمنيًا منها على عقد قران زوجها السابق.

ونشرت الخشاب صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، وعلّقت: صفاء النية والسلام الداخلي هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح، آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه.

وفي التعليقات على الصورة؛ علّق لها متابع وكتب: بعد إذنك يا فنانة عايز أعرف الحركة دي معناها إيه علشان مش عارف أستوعبها وخايف اللي في دماغي يطلع يصح وبعد كده نبقى نصفي النية براحتنا.

وردت قائلة: مكتوب عليها Love you all، وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها، محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟ أنا مش مسؤولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل إسكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وظيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه وتلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسؤولة عن أي نوايا أخرى.. شكرًا.

النقيب يدخل على خط الأزمة

دخل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على خط الأزمة الدائرة معلقًا عليها من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن الذي يعرض عبر قناة الحدث اليوم، عن حزنه الشديد نظرًا لما يحدث بين الفنانين، قائلًا: إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله إلى التحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته.

أشرف زكي

وأضاف: إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحًا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فيجب ألا نسيء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولا بد من وقفة.

واحتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه مساء السبت الماضي، على مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد خطوبة دامت نحو عام، وكان الفنان أحمد سعد تزوج الفنانة سمية الخشاب في أكتوبر من العام 2017، وأعلن انفصاله عنها في مارس 2019.

تابع مواقعنا