الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يعلن مشاركة ريتسا في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي

أحمد الفيشاوي
فن
أحمد الفيشاوي
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 04:51 م

قال الفنان أحمد الفيشاوي، إن فيلمه الجديد ريتسا، الذي انتهى مؤخرًا من تصويره، يُعرض في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته التي تحمل رقم 43 المقرر أن تكون في ديسمبر المقبل.

ونشر أحمد الفيشاوي صور من ستوديو دوبلاج فيلمه الجديد، ريتسا، عبر حسابه الرسمي بانستجرام، وعلق عليها قائلًا: «من ستوديو الدوبلاج لفيلم ريتسا والخبر السعيد أن الفيلم سيشارك  في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021».

وتحدث الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخرًا مع كاميرا «القاهرة 24» عن مشاركته في الفيلم، مشيرًا أنه تجربة مختلفة وهو متحمس لها وتقمص شخصيته من خلال التعامل مع مؤلف العمل معتز فتيحة، حيث يجسد أحمد الفيشاوي خلال أحداث العمل دور مؤلف.

أسرة فيلم ريتسا للفنان أحمد الفيشاوي

ويشارك في فيلم ريتسا، عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مي الغيطين كارولين عزمي، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة الجذور المملوكة لأيمن يوسف.

تحدث أيمن يوسف، منتج العمل من قبل في تصريحاته لـ القاهرة 24، عن  تجربة فيلم ريتسا، قائلًا: «كل أسرة الفيلم كانت متحمسة للتجربة، وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة، الذي قال لهم في الكواليس مين كان ممكن يعمل الفيلم دا غيري؟!»، مشيرًا إلى أن ذلك كان على سبيل الدعابة وليس الحديث الجاد.

تابع مواقعنا