الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فيلم بنات ثانوي.. هنادي مهنا تعود للحجاب في حكاية كدبة كبيرة

هنادي مهنا
فن
هنادي مهنا
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 05:11 م

كشفت الفنانة هنادي مهنا اسم الشخصية التي تلعبها ضمن حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، الذي يشارك في بطولتها الفنان أحمد زاهر، والمقرر إذاعته يوم السبت المقبل عبر شاشة قناة الحياة.

نشرت هنادي مهنا صورة من كواليس التصوير تظهر به وهي مرتدية الحجاب خلال أحداث الحكاية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: «بطة.. من مسلسل ورا كل باب الحكاية الأولى كدبة كبيرة  بطولة أ/ أحمد زاهر قريبًا على قناة الحياة».

منشور هنادي مهنا

ليست المرة الأولى التي ترتدي بها هنادي مهنا الحجاب في أعمالها الفنية، حيث إنها ظهرت بالحجاب خلال أحداث فيلم بنات ثانوي، التي ظهرت فيه بشخصية أيتن التي تعاني من ضغوط نفسية شديدة ويحطيها صراعات خلال أحداث العمل.

وشارك في فيلم بنات ثانوي كل من الفنانة جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، وهنادي مهنى، مي الغيطى، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من  النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

على جانب آخر، تدور أحداث حكاية كدبة كبيرة حول إطار اجتماعي، ويناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية، ومنها تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الآباء والأبناء، وكلمة التريند الذي يسير خلفها فئات معينة من المجتمع، تحت عنوان الشهرة.

تابع مواقعنا