رئيس التحرير
محمود المملوك

الفنانة نداء شرارة: أتمنى المشاركة في ديو مع كاظم الساهر

الفنانة نداء شرارة
الفنانة نداء شرارة

حلت الفنانة نداء شرارة ضيفة في ندوة بمقر موقع القاهرة 24 وتحدثت عن الكثير من الأشياء وطموحاتها في المجال الفني التي تتمنى أن تحققه بالفترة القادمة.

وقالت الفنانة نداء شرارة، إن حلم من أحلامها هو التعاون مع الفنان كاظم الساهر في أغنية جديدة، مشيرةً أنها تحب الفنان كاظم الساهر وأغانيه المختلة والتي تعتمد على اللغة العربية الفصحى، مشيرةً أنها تحب هذه النوعية من الأغاني.

وتابعت الفنانة نداء شرارة خلال الندوة، إنها كانت تشعر بالخوف والرهبة من الغناء في نفس حفلة الفنان هاني شاكر، مضيفة: «شرف كبير لي مشاركة الفنان هاني شاكر، حفل مهرجان محكى القلعة، وكنت خائفة بشدة وأشعر برهبة كبيرة».

غناء نداء شرارة في مصر

وعبرت الفنانة نداء شرارة عن سعادتها بانتشار أغنياتها بين الجمهور المصري، واهتمامه بحضور حفلها في مهرجان محكى القلعة، وقالت: «ناس كتير كلموني عشان التذاكر خلصت وكانوا عايزين يحضروا الحفلة، ومصر بلدي الثاني وأعشق جمهورها».

أعمال نداء شرارة الجديدة

كما كشفت الفنانة نداء شرارة تفاصيل أغانيها الجديدة، وقالت إنها تحضّر لأكثر من عمل فني سيتم طرحها قريبًا، وتتمنى أن تنال على إعجاب الجمهور، وهما أغنيتان باللهجة المصرية التي ما دام أعربت أنها أحبتها، قائلة عن مصر إنها البلد التي تحتضن كل أنواع الفن.