الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خطوات الحصول على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الاعدادية
تعليم
طلاب الشهادة الاعدادية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 07:05 ص

اعتمدت نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني بجميع محافظات الجمهورية، حيث يقدم «القاهرة 24» رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية.

رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 

ويبحث طلاب الشهادة الاعدادية الدور الثاني على رابط نتيجة الدور الثاني الحصول على درجاتهم كاملة في جميع المواد الدراسية من خلال هذا الرابط 

طلاب الشهادة الاعدادية 

وزير التعليم يكشف موقف الحضور في العام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد 2021/2022 يبدأ بشكل نظامي بحضور كامل من الطلاب مع تفعيل الحضور والغياب، وإلزم المعلمين والإداريين على الحضور.

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم 

وأضاف الوزير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيسبوك"، أن تكون المصادر الرقمية والأونلاين مكملة للعملية التعليمية، وليست بديلًا لها إلا في حالات الضرورة القصوى والوباء. 

طلاب الشهادة الاعدادية 

وزير التعليم: مواقع السوشيال ميديا مسرح لآلاف الشائعات والافتراءات

علّق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الشائعات المُروجة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: إنها تظل مسرحًا لآلاف الاشاعات والافتراءات مثل النظرية الكاذبة المرفقة والتي لا أساس لها من قريب أو بعيد. 

وأضاف شوقي عبر صفحته الخاصه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،: فعلا ضروري إبلاغ النائب العام، لكن عمن يُروج مثل هذه السخافات التي تثير البلبلة.

 

تابع مواقعنا