السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على رأسهم مروان محسن.. 9 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي الموسم المقبل

فريق الأهلي - أرشيفية
رياضة
فريق الأهلي - أرشيفية
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 06:55 م

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد خسارة لقب الدوري لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وعمل النادي الأهلي على إنهاء عدد من الصفقات لتدعيم الفريق، أبرزها صفقتي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون، ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى صفقة كريم فؤاد لاعب إنبي المعار من نادي النجوم، وسط الحديث عن إنهاء صفقات شادي حسين ومصطفى البدري.

على الجانب الآخر، يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى حسم قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي الصيف الحالي، والتي تأتي على النحو التالي:

مروان محسن

أول الأسماء المتوقع رحيلها عن القلعة الحمراء، هي المهاجم مروان محسن، الذي تضاعفت فرصه في المشاركة في الفريق، بعد تواجد محمد شريف، وعدم اعتماد موسيماني عليه بشكل كامل، والذي يُتوقع أن يعود إلى صفوف الإسماعيلي مجددًا.

مروان محسن

والتر بواليا

والتر بواليا هو الأخر، يرحل عن النادي الأهلي في الصيف الحالي، إلى صفوف نادي مالاتيا سبور التركي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد فشله في إثبات نفسه في قيادة هجوم الأهلي بعد توقيعه للأهلي في يناير الماضي قادمًا من الجونة.

جونيور أجايي

النيجيري جونيور أجايي حسم موقفه بالرحيل عن المارد الأحمر، بعدما اتجه الطرفان إلى فسخ التعاقد بينهما بالتراضي، وسط أنباء عن مفاوضات من عدة أندية مصرية، على رأسها الزمالك.

أجايي

كريم نيدفيد ومحمد محمود

لم يحظى ثنائي خط الوسط كريم نيدفيد ومحمد محمود في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات بعد عودتهما من الإصابة بسبب حالة الضغط التي واجهها الفريق والمنافسة الشرسة على بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك يعمل الجهاز الفني على خروج كل اللاعبين على سبيل الإعارة لمنحهما فرصة المشاركة في المباريات، تمهيدًا لعودتهما مجددًا.

سعد سمير

مدافع الأهلي لم يحظَ بفرصة المشاركة رفقة الفريق في الموسم الأخير، الأمر الذي عزز من فرصه رحيل وسط وجود كتيبة مميزة من المدافعين، بالإضافة إلى العمل على عودة المدافع الشاب محمد عبدالمنعم المعار إلى صفوف نادي سموحة.

ناصر ماهر

صانع ألعاب فريق الأهلي ناصر ماهر، وجد صعوبة في المشاركة في المباريات، بسبب الاعتماد الكبير على محمد مجدي أفشة، الأمر الذي حسم معه قراره بالرحيل عن النادي.

ناصر ماهر

محمود وحيد

يعد محمود وحيد أحد الأسماء المرشحة للرحيل عن الأهلي في الفترة الحالية، بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات، في ظل وجود النجم التونسي علي معلول.

أليو ديانج

النجم المالي، أليو ديانج هو آخر الأسماء المتوقع رحيلها عن النادي الأهلي، حال وصول عرض مادي كبير، وذلك في ظل رغبة ناديا جالطة سراي والنصر السعودي في الحصول على خدمات اللاعب.

أليو ديانج
تابع مواقعنا