الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس تروج للحلقة الجديدة من برنامجها.. والجمهور محتار بين شيرين وجميلة عوض

إسعاد يونس مع ضيفة
فن
إسعاد يونس مع ضيفة حلقتها الجديدة
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 08:14 م

روجت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، للحلقة الجديدة من برنامجها صاحبة السعادة في موسمه الجديد، عبر شاشة قناة dmc، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

ونشرت إسعاد يونس صورتها مع ضيفة الحلقة وكعادتها تقف بجانب الضيف الذي يدير ظهره للكاميرا، وتحمس الجمهور وتجعله في حالة توقع لاسمه، وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلةً: يلا نلعب شوية.. الضيفة الجميلة دي من ضيوف حلقة يوم الاثنين عارفينها؟.

وانهالت تعليقات الجمهور حيث تحير معظم متابعيها بين شخصيتين وهما جملية عوض والفنانة شيرين عبد الوهاب حسب توقعاتهم.

إسعاد يونس عبر انستجرام

واستضافت إسعاد يونس يوم الاثنين والثلاثاء الفنانة منى زكي كأولى ضيوف الموسم الجديد من برنامجها وكشفت منى خلال لقائها سبب غيابها عن الساحة السينمائية في الفترة الماضية، كما روت قصة حبها لزوجها الفنان أحمد حلمي، وسبب رفض والدها في البداية هذه الزيجة، وأيضًا تحدثت عن أسباب قبولها شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي.

من ناحية أخرى، تشارك إسعاد يونس في فيلم 200 جنيه، الذي بدء عرضه بدور السينما اليوم الأربعاء، ويضم العديد من كبار النجوم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى أنه يضم العديد من الحكايات ولكل حكاية أبطالها ويربط بينهم ‘فئة الورقة النقدية 200 جنيه.

يشارك في الفيلم كل من إسعاد يونس وأحمد السقا ومي سليم ونيللي كريم وليلى علوي ومحمود حافظ وهاني رمزي وخالد الصاوي وطارق عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد السعدني وملك قورة وأحمد آدم وسيلمان عيد.

تابع مواقعنا