السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الدبلومات الفنية بأسوان شعبة سكرتارية طبية يستغيثون: «عايزين نتوظف» | فيديو

طلاب السكرتارية الطبية
محافظات
طلاب السكرتارية الطبية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 04:05 ص

استغاث عدد من طلاب التعليم الفني المزدوج شعبة سكرتارية طبية بمحافظة أسوان، للمسؤولين عبر بث مباشر لموقع" القاهرة 24 " أنه يعانون من ضياع مستقبلهم خاصة إنه خريج دفعة 2020 / 2021 ولم يعلموا وضعهم من التنسيق وخاصة أن مجموعهم كبير. 

واضافوا " ان السبب الذي جعلهم يدخلون التعليم المزدوج شعبة السكرتارية الطبية، هو الوعود التي حصلوا عليها توظيفهم بعد تخرجهم، وايضا ان الشعبة تفتح المجال إلى الدخول معهد فني صحي وغيرها من الكليات بمجال الصحة، خاصة. 

https://www.facebook.com/cairo24/videos/869966847217006/

واشتكى الطلاب "احنا دلوقتي مش عارفين ايه مستقبلنا ولا توظفنا والتنسيق بيقبل من مجموع كبير، ومش متاح غير كلية تجارة، وهي غير مرغوب بها اساسا لنا خاصة إنه ا ليس لها مستقبل، وخاصة انهم لم يدرسوا مواد تجارة بداخل الشعبة. 

وأوضح " أن عدد الطلاب داخل المدرسة هو 298 طالبة وعندما تقدموا للدخول كان عدد المتقدمين يتجاوز 1000 طالبة ولكنهم تفوقوا في اختبارات القدرات، لذلك اجتاز العدد سالف الذكر الاختبارات لكننا نشعر بالندم بعد انتهاء مستقبلنا وعدم الوفاء بالوعود. 

وناشد الطلاب الرئيس عبد الفتاح السيسي ان يستمع لهم وخاصة أنه أب لكل المصريين، وفي ظل اهتمامه بالشباب بشكل عام وخاصة المرأة ان يقوم بتقنين أوضاعهم، ويستجيب لمطالبهم المشروعة. 

تابع مواقعنا