الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يزور مؤمن زكريا في منزله

من زيارة أشرف صبحي
رياضة
من زيارة أشرف صبحي لمؤمن زكريا
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:19 م

زار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، في منزله؛ للاطمئنان على حالته الصحية، وتوفير كافة الإجراءات الطبية اللازمة له.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى حرصه على المتابعة الدورية للحالة الصحية للاعب مؤمن زكريا، والتأكد من اتخاذ الإجراءات الطبية، وتنفيذ البرنامج العلاجي للاعب على أكمل وجه، وكذا المتابعة مع إدارة النادي الأهلي بشأن توافر كافة احتياجات اللاعب ومتطلباته المالية والعلاجية.

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته لمؤمن زكريا بالشفاء العاجل، وتخطي تلك الأزمة المرضية بعزيمة وإصرار وتحدٍ، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مشيرًا إلى المساندة والدعم الذى تقدمه وزارة الشباب والرياضة لأبناء مصر الرياضيين، ومتابعة أحوالهم جراء أي أزمات قد يتعرضون لها، والعمل على تلبية متطلباتهم ورغباتهم.

من زيارة أشرف صبحي لمؤمن زكريا
من زيارة أشرف صبحي لمؤمن زكريا
من زيارة أشرف صبحي لمؤمن زكريا
من زيارة أشرف صبحي لمؤمن زكريا

من جانبه، قدم اللاعب مؤمن زكريا شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة لمؤازرته له،  ووقوفه بجانبه في تلك المحنة، وحرصه على التواصل المباشر معه، وزيارته في منزله؛ للاطمئنان على تحسن حالته الصحية، مقدمًا الشكر والتقدير لكل من يسانده في تلك الأزمة الصحية تعبيرًا منهم عن حبهم الصادق ودعمهم له في رحلته العلاجية.

تابع مواقعنا