الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بين عائلتين بـ المرج | فيديو وصور

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:46 م

«قلق وفزع ورعب» كلمات قادرة توصف المشهد الذي عاشه أهالي شارع إبراهيم عامر بمنطقة المرج، بسبب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، حيث شرع أحدهما في ضرب الأعيرة النارية بشكل عشوائي على سكان المنطقة، التي راح ضحاياها شخص يدعى «محمود حسن» وإصابة آخرين، وليسا طرفين في المشاجرة، التي دارت في أحد شوارع منطقة المرج، لتصبح الواقعة حديث الساعة بين أهالي المنطقة.
«محمود حسن» يبلغ من العمر 42 عامًا، متزوج لديه طفلان، موظف في التأمين الصحي منذ 3 سنوات، وظروف معيشته جعلته يفتح محل منظفات بجوار مسكنه، لكي يساعده على تيسير أعباء الظروف المعيشة، ولكنه لم يعلم بأن القدر كتب له نهايته الأخيرة، داخل مشاجرة في منطقة المرج.

«مكنش طرف في الخناقة» بهذه الكلمات كانت بداية حديث شقيق المجني عليه وحديثه عن الواقعة، وروى حسن محمد، شقيق المجني عليه، حديثه عن الواقعة قائلًا: «بداية الواقعة كان في فرح لإحدى العائلتين أصحاب المشاجرة، وعقب الفرح تفاجأنا بوجود مشاجرة بينهما، وتطورت إلى استخدام بعض الأسلحة النارية وبدأ الضرب، ولم يتدخل أحد ليفض هذه المشاجرة».

أضاف حسن شقيق الضحية، لـ«القاهرة 24»، «في أثناء المشاجرة جاء رجال قوات الأمن من قسم المرج وتمكنت من القبض على بعض من أصحاب المشاجرة، لكي ينتهي الخلاف ولكن جاء مجموعة من البلطجية وأطلقوا الأعيرة النارية على جميع أهالي المنطقة، بعدها وجه الضرب على المنازل والمحلات في وسط حالة من الرعب على الأهالي».

12
12
15
15
22
22
100
100

أوضح شقيق الضحية: «تواصل بالضرب نحو نصف ساعة، من شماريخ وضرب الخرطوش وجميع الأسلحة، ولكن سمعت خبر الحاج محمود مات، بعدها توجهنا إلى منزل شقيقين، وجدته ساقطًا على الأرض والدماء تسير من حوله، حيث إنه تلقى رصاصة خرطوش في وجهه أسفرت عن وفاته».

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين التي أسفرت عن مصرع شخص وآخرين، وهما ليسا طرفين في المشاجرة.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا