الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة القناطر الخيرية: لا توجد خسائر بشرية بعد خروج قطار عن مساره

خروج قطار عن مساره
محافظات
خروج قطار عن مساره
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 10:07 م

قال اللواء محمد سالم، رئيس مدينة القناطر الخيرية، إن حادث خروج جرار وعربيتي ركاب عن مسارهما بمحطة القناطر الخيرية من قطار ركاب رقم 563 خط «القاهرة - منوف - طنطا»، وذلك عقب تحركه من محطة القناطر الخيرية بعد التحويلة لم يسفر عن ثمة إصابات أو خسائر بشرية. 

وأشار رئيس المدينة، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، إلى أن حركة القطارات لا تزال متوقفة حتى الآن وجارٍ إزالة آثار الحادث وعودتها لطبيعتها خلال الساعات المقبلة.

في وقت سابق، أعلن مصدر بالسكة الحديد تعطل حركة قطارات خط منوف، بعد خروج جرار وعربيتي ركاب عن مسارهما بمحطة القناطر الخيرية من قطار ركاب رقم 563 خط «القاهرة - منوف - طنطا»، وذلك عقب تحركه من محطة القناطر الخيرية الجديدة، التي مقرر الوقوف بها، ضمن الجدول التشغيلي للقطار.

أوضح المصدر، لـ«القاهرة 24»، أنه في أثناء مسير القطار بعد توقفه بالمحطة المذكورة، خرج الجرار وعربيتان عن مسارهما؛ ما أدى إلى توقف الحركة بشكل كامل على الخط، وجارٍ العمل على استدعاء أوناش الرفع من قبل هيئة السكة الحديد للعمل على استعادة مسار القطار وعودة حركة القطارات على خط منوف.

أشار المصدر إلى أنه تم إبلاغ المراقبة المركزية لحجز القطارات، موضحًا أنه لا توجد أي معلومات عن وجود إصابات بين صفوف الركاب داخل القطار.

تابع مواقعنا