الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي: داخلين على موجة كورونا أشد بس لازم نشتغل ونكمل | فيديو

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 10:09 م

حضرت الفنانة ليلى علوي، العرض الخاص لفيلمها الجديد 200 جنيه، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، مع باقي أبطال العمل، وذلك في سينما داندي مول بمدينة 6 أكتوبر.

 قالت الفنانة ليلى علوي في لقائها مع القاهرة 24، إن خطوة عرض فيلم 200 جنيه بالسينمات في الوقت الحالي، لم تكن مخاطرة بأي شكل من الأشكال، متابعة: «مش شايفة أنها مخاطرة في أفلام مهمة اتعرضت الفترة اللي فاتت وفيلمي ماما حامل اتعرض، وكان في تقليص في عدد الحاضرين بالسينمات، أنا شايفة إن لازم الدنيا تشتغل رغم أننا داخلين على موجة كورونا أشد بس لازم نكمل،  وده مهم جدًا لصناعة السينما وللجمهور ككل والاقتصاد أيضًا.. ربنا معانا وهنعمل الاحترازات وهنكمل شغل وهنكمل حياة».

واستكملت ليلى علوي، مؤكدة أن سبب انجذابها لقصة فيلم 200 جنيه، إن الجهة المنتجة تقدم عملًا لأول مرة فمن الطبيعي أن تقدم لها الدعم: الشركة جديدة في الإنتاج لأنها مختارة قصة مختلفة وجديدة، مع نجوم كبار ومخرج وسيناريست مميزين جدا واختاروا كاست مميز جدًا لكل شخصيات الفيلم.

الفيلم تدور قصته حول العملة النقدية 200 جنيه، والتي تنتقل بين أبطال العمل، ليتضح من خلال ذلك الفرق فئة كل شخص، كما أنه يحمل أكثر من قصة ويكون بطلها إحدى الشخصيات، وتتوالى أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي.
 

من هم أبطال فيلم 200؟

فيلم 200 جنيه بطولة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والفنانة ليلى علوي، والفنان خالد الصاوي، والفنان هاني رمزي، والفنان أحمد رزق، والفنان غادة عادل، والفنانة مي سليم، والفنانة دينا فؤاد، والفنانة بيومي فؤاد، والفنان أحمد السعدني، والفنانة ملك قورة، كما يظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف خلال أحداث الفيلم، وهو من تأليف أحمد عبد الله،  وإخراج محمد أمين، وإنتاج محمود عبد الحميد، ووائل علي.

تابع مواقعنا