رئيس التحرير
محمود المملوك

حسين لبيب يعلق على مطالبة فرجاني ساسي بمكافأة الفوز بـ الدوري «فيديو»

حسين لبيب
حسين لبيب

رد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على أحاديث وأقاويل بشأن مطالبة الدولي التونسي فرجاني ساسي بمكافأة فوز الأبيض بمسابقة الدوري المصري الممتاز كونه أحد لاعبيه طوال هذا الموسم.
توج الأبيض بمسابقة الدوري المصري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة ليصل إلى النقطة 79 يحتل ويتربع بها على صدارة جدول ترتيب المسابقة. 
قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات له على هامش توقيع الزمالك، بروتوكول تعاون مع نادي إيروسبورت منذ قليل، «نادي الزمالك لم يصل إليه أي شيء حتى الآن بخصوص مطالبة فرجاني بمكافأة الفوز بالدوري المصري».


تابع رئيس الزمالك: «لكل حدث حديث في حال وصول أي خطاب من فرجاني ساسي سيتم دراسة الأمر، ومن ثم إعلان نتائج ما تم الوصول إليه في هذا الأمر».


رحل الدولي التونسي في الرمق الأخير لمسابقة الدوري المصري لينضم لصفوف الدحيل القطري بعد أن فشل في تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض بعد أن استمر معه طوال الفترة الماضية.
وقع نادي الزمالك بروتوكول تعاون مع نادي إيروسبورت الرياضي، في إطار التوجه نحو الاستثمار الرياضي، وكذا تأهيل وتدريب اللاعبين في قطاع الناشئين، بالإضافة إلى تكوين كوادر فنية داخل نادي إيروسبورت في مختلف الأنشطة الرياضية.
حضر توقيع البروتوكول اللواء علي هاني، رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت، وكابتن حسين لبيب، رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة الناديين والإدارة التنفيذية ورموز الكرة المصرية.

عاجل