الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. طلائع الجيش يستضيف المصري البورسعيدي باستاد حرس الحدود في ختام الدوري

المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
الخميس 26/أغسطس/2021 - 06:31 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وحقق فريق طلائع الجيش تعادلًا سلبيًا خلال أخر مواجهاته بالدوري، أمام نظيره الإسماعيلي، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

 

ويستعد فريق طلائع الجيش لتحديد موعد مواجهة كأس السوبر، حيث يلاقي نظيره الأهلي، وقال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، في تصريحات سابقة: "نسعى للاستعداد جيدًا لمواجهة السوبر، حيث إنه من المقرر ان نواجه فريق الأهلي بقوام مختلف تمامًا، بعد ضم الصفقات الجديدة، ورحيل بعض عناصر الفريق".

 

فيما يدخل فريق المصري البورسعيدي اللقاء، برصيد 49 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بعدما تأكد بشكل رسمي، مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية للنسخة المقبلة.

 

ويغيب عن اللقاء علي ماهر المدير الفني للفريق، بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه 4 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه، بعد طرده خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام إنبي، بعد اعتراضه على قرار حكم المباراة.

 

تابع مواقعنا