رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر خريطة قطع الكهرباء عن مدينة المنصورة الأسبوع المقبل

قطع الكهرباء _ أرشيفية
محافظات
قطع الكهرباء _ أرشيفية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 04:01 ص

أعلنت رئاسة حي غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، برئاسة اللواء صبري محمد عبده، فصل الكهرباء عن عدة مناطق، لمدة 4 ساعات، ابتداءا من السبت المقبل وحتى الثلاثاء.

 

يأتي ذلك لإجراء الصيانة الشاملة بلوحة سندوب الجبانات، من الخامسة صباحا حتى التاسعة صباحا، ما سيؤدي إلى انقطاع الكهرباء يوم السبت، عن جزء من شارع عبد السلام عارف من مدينة السلام حتى ميدان الساعة، ومنشية المصطفى، وسكة سندوب من الشيخ حسانين حتى مدرسة طه حسين، ومنطقة المدشات حتى شارع الخلطة الأسفلتية، وجزء من شارع العباسي، والشيخة عائشة حتى ميدان الطميهي، ومساكن المرور، ومستشفى تأمين سندوب، وحوض أبو الليل، ومدينة مبارك، ومدينة الزهراء، وعزبة عقل.

 

كما سيتم الفصل عن موزع الجامعة القديم، وفصل محولات مناطق حجرة علي فرج، ومسجد الجمال، وسحر مصطفى، والوهيبي، وسيؤثر ذلك على شوارع محمود سامي، ومنطقة مسجد الجمال، وشارع جيهان.

 

وفي يوم الإثنين، سيتم فصل التيار الكهربائي عن موزع الجامعة القديمة، ومحولات حجرة المعمل الكيماوي، ومسجد الجمال، وسحر مصطفى، والوهيبي، وسيؤثر على مناطق شارع المستشفى العام، ومنتصر، والجلاء.

 

أما يوم الثلاثاء، سيتم فصل التيار الكهربائي عن موزع الجامعة القديمة، ومحولات كيمو، ومسجد الجمال، والوهيبي، وسيؤثر على مناطق محمود سامي، ومسجد الجمال، وشارع جيهان.

 

وأهابت رئاسة حي غرب المنصورة، بالمواطنين، والمستشفيات، والمخابز، وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية، باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.