رئيس التحرير
محمود المملوك

جلسة مرتقبة بين كارتيرون وحسين لبيب لحسم الصفقات.. تعرف على التفاصيل

كارتيرون
كارتيرون

اتفق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك علي عقد جلسة بينهما عقب انتهاء مباراة الفريق يوم الجمعة المقبل أمام البنك الاهلي في الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري.

 

وسيناقش الثنائي خلال الجلسة جميع الأمور الأخيرة المتعلقة بالفريق بداية من قائمة الراحلين عن الزمالك في الفترة المقبلة إلي جانب المعارين الذي سيطلبهم الفرنسي كارتيرون للعودة إلي الفريق إلي جانب الاعلان عن جميع المفاوضات الأخيرة مع الصفقات الجديدة.

 

ويسعي الفرنسي كارتيرون لمعرفة جميع الأمور المرتبطة بالفريق من أجل الاستعداد لكأس مصر ومن ثم بطولة الدوري وافريقيا في الموسم المقبل من مشوار الفريق الأبيض.

الزمالك يُتوج ببطولة الدوري بشكل رسمي

 

وكان الزمالك قد فاز أمس علي فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما كل من أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 79 في المركز الأول ويحصد لقب الدوري 13 في تاريخه وقبل جولة واحدة من نهاية الموسم الحالي.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الختامي غدا الخميس في تمام الخامسة مساء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي وينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب انتهاء المران لحين موعد المباراة.

 

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل على ستاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.