الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يختتم استعداداته لأسوان.. وغموض فى موقف الشناوي

محمد الشناوي وسيد
رياضة
محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ
الخميس 26/أغسطس/2021 - 07:53 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم(الخميس ) علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق أسوان غدا في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.


ويستعيد الفريق الأحمر في مباراة الغد جهود طاهر محمد طاهر بعدما انتهي إيقافه وغاب عن مواجهة الجونة أمس الأول، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، فيما يظل موقف محمد الشناوي حارس مرمي الفريق غامضا، بعدما اشتكي من آلام شديدة في المعدة منعته من حضور التدريبات أمس الأول كما غاب عن مباراة الجونة.

 

الأهلي فشل في التتويج ببطولة الدوري


ويدخل الأحمر مباراة أسوان المقبلة  وفي رصيده 73 نقطة جمعها على مدى 33 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي- المصري البورسعيدي ».

 

وتعادل في 10 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش- الجونة »، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

تابع مواقعنا