رئيس التحرير
محمود المملوك

راندا البحيري لجمهورها بعد فوز الزمالك: أوعي تتجوزيه أهلاوي لو ابنك ضاع هيقولوا عندنا كتير

راندا البحيري
راندا البحيري

مازحت الفنانة راندا البحيري جمهورها بعد حصول نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعد أن فاز على نادي الإنتاج الحربي، بهدفين في المباراة التي أقيمت في ستاد الدفاع الجوي.

 

وكتبت راندا البحيري منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: اوعي اوعي تتجوزيه أهلاوي.. لو ابنك ضاع، هيقولك عندنا منه كتير.

راندا البحيري

راندا البحيري عبر فيس بوك

وفي سياق منفصل، تشارك الفنانة راندا البحيري في مسرحية مسرح الجريمة، التي تعد بداية وتجربة جديدة في مصر والوطن العربي، بسبب الشكل الجديد التي تقدم بها، حيث يشارك الجمهور في المسرحية، بالبحث عن مرتكب الجريمة التي تدور حوله الأحداث، وهذا النوع يعتبر جديدًا في عالم المسرح، وهي من إخراج محمد علام، وتحت رعاية الدكتور أشرف زكي.

مسرح الجريمة

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار درامي، حول حدوث جريمة ويجري البحث عن مرتكبها والتحقق، ليتدخل الجمهور بعد ذلك حتى يصبح هو المحقق، ويطرح العرض المسرحي ثلاثة اختيارات.

ويختلف كل اختيار منهم عن الآخر، فكل اختيار منهم يغير في الأحداث، ويقربهم خطوة لمرتكبي الجريمة، وعلى الجمهور كتابة اسم المشتبه فى ورقة، ويسلمها عقب دخوله للمسرح، ثم يتم إعلان الفائزين من الجمهور، ويتم العرض كاملًا بحضور الفائزين، مع تسليمهم درع المحقق وجائزة مالية.