رئيس التحرير
محمود المملوك

خبير سياحي يكشف عودة الطيران الألماني إلى مطار مرسى علم 4 سبتمبر

مطار مرسى علم الدولي
مطار مرسى علم الدولي - أرشيفية

كشف أبوالحجاج العماري، الخبير السياحي عن عودة الطيران الألماني لمطار مرسى علم مرة أخرى، بعد توقف منذ جائحة كورونا، وذلك بداية من 4 سبتمبر المقبل.

أبوالعماري أوضح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن البداية ستكون برحلتين European  air charter يوم 4 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى رحلتين TuiFly Germany يوم 7 من نفس الشهر.

كما أشار إلى أنه للمرة الأولى سيستقبل مطار مرسى علم، رحلات من بيلاروسيا، وذلك من خلال شركة Belavia الشركة الوطنية لدولة بيلاروسيا، ابتداءً من 18 سبتمبر.

كان وفد أمني ألماني تفقد مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، خلال الأسبوع الماضي لمتابعة الإجراءات التي يتم تطبيقها داخل المطارات المصرية، خاصة على الرحلات المتجهة من منتجعات مصر إلى ألمانيا.

الوفد تفقد الإجراءات المطبقة داخل الكاترينج بمطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، وأعمال الخدمات الجوية والتموين المتبع على الطائرات المتجهة من المطارات الثلاثة إلى المدن الألمانية.

خلال جولاته أشاد الوفد بكافة الإجراءات المطبقة على الرحلات الجوية المتجهة إلى ألمانيا، وداخل المطارات أيضًا، وأثنى على كافة الجهود التي تبذلها سلطات الطيران المصري، والإجراءات المطبقة داخل المطارات.