الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كهرباء المنوفية: انقطاع التيار عن 25 منطقة بالباجور السبت المقبل

ارشيفيه
محافظات
ارشيفيه
الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:19 ص

أعلنت شركة كهرباء المنوفية، انقطاع خدمتها عن 25 منطقة في مركز الباجور السبت القادم، لعمل الصيانة الدورية للخطوط والمحولات، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في تلك المناطق، طبقا للخطة الموضوعة من قبل شركة الكهرباء.
 

أوضحت شركة كهرباء المنوفية، في بيان لها، الأماكن المتأثرة من انقطاع الكهرباء، حيث سيتم الصيانة في 5 محولات الكهرباء ولمدة 3 ساعات يوم السبت القادم بدء من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة التاسعة صباحًا.

أشارت شركة كهرباء المنوفية إلى المناطق المتأثرة، وهي توزيع 5،4 بهناي، الصرف، بهناي2، المستشفى، مياه فيشا، القرنين 1، المدينة 1،2، بي العرب، القرنين2، اسطنها، المعهد الهندسي، توزيع 6،7، المدينة 8،3، المستشفى2، كفر الباجور، جروان، بهناي الجديد، المقاطع، تلوانة، أبشيش، سمان، السلامية، السروهيت.
 حث رئيس شركة جنوب الدلتا، موظفيه، على حسن معاملة الجمهور ومناقشة مشاكل إدارات خدمة العملاء بكافة الفروع والعمل على حلها، في اطار حرص قيادات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر على أهمية تقديم أفضل خدمة في أقل وقت ممكن، والحرص على حل كل مشكلات المشتركين والاجابة عن أي استفسار للمشتركين، وسرعة حلها والتأكيد على بذل الجهود للعمل على رقى الشركة وتقدمها في جميع مجالات العمل.

تابع مواقعنا