السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب معرض السيارات المتهم بالتحرش: قدمت فيا بلاغ علشان رفضت أزود مرتبها

التحرش بفتاة
حوادث
التحرش بفتاة
الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:40 ص

واجهت جهات التحقيق المتهم بالتحرش بفتاة تعمل لديه داخل معرض سيارات بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، بتحريات المباحث.

التحريات أكدت صحة رواية الموظفة صاحبة البلاغ، بأنه احتضنها من الخلف وقت مباشرة مهام عملها في المعرض الخاص بالمتهم في العمرانية، وأن الفتاة الثلاثينية فوجئت بتحرش المتهم بها بالقوة، مستغلًا وجودها في العمل تحت ولايته الوظيفية.

كما واجهت جهات التحقيق المتهم بأدلة الاتهام، ومن بينها أقوال المجني عليها، وشهادة أحد العاملين في المعرض، بينما أنكر المتهم محاولة التحرش بالفتاة، معللًا أن الفتاة تقدمت ببلاغ بسبب رفضه زيادة راتبها.

 

التحرش بفتاة داخل معرض سيارات بالعمرانية

 

كشفت التحريات الأولية أن فتاة العمرانية، كانت تباشر عملها منذ عدة أشهر داخل معرض السيارات الخاص بالمتهم، وأثناء العمل فوجئت بصاحب المعرض يحتضنها من الخلف ويلامس موطن عفتها، وعندما نهرته تظاهر أنه كان يختبر رد فعلها، فاستشاطت غضبًا وفرت هاربة من محل العمل، ولم تخبره أنها ذاهبة إلى قسم الشرطة، حتى لا يهرب من مكان الحادث.

وتلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا من فتاة، يفيد بأنها اتهمت صاحب معرض السيارات تعمل لديه بالاعتداء عليها.

وذكرت أنها تعمل بالمعرض الخاص به، وفوجئت بالمتهم يحاول الاعتداء عليها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

 

تابع مواقعنا