الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وظائف مترو الأنفاق 2021 .. بدون خبرة وفترة التدريب براتب 4500 جنيه

مترو الأنفاق - صورة
أخبار
مترو الأنفاق - صورة أرشيفية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 12:10 م

وظائف مترو الأنفاق 2021 الأكثر طلبًا على محركات بحث الإنترنت في مصر هذه الفترة، حيث يريد المواطنين معرفة متطلبات وشروط وظائف مترو الأنفاق 2021.

 

وفي التفاصيل، أعلنت الشركة الفرنسية (RATP) المسؤولة عن إدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث بمترو الأنفاق (العتبة – عدلي منصور) حاجتها لسائقي قطارات للتعيين والعمل بالخط الثالث، كما شهدت وظائف مترو الأنفاق 2021 شروط بسيطة لتوفير فرص عمل للشباب في جميع الفئات العمرية.

 

وظائف مترو الأنفاق 2021

 

كشفت الهيئة  القومية للأنفاق عن طبيعة وظائف مترو الأنفاق 2021 الشاغلة، والتي تتمثل في أربع وظائف لا يشترط فيها الخبرة السابقة، ولكن يشترط بعض الأمور الخاصة بالمؤهل.

 

وتمثلت وظائف الخط الثالث مترو الأنفاق في مدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف، مهندس جدولة، نائب مدير هندسة العمليات، مدير تكنولوجيا المعلومات، وقدمت الهيئة ميزة للمتدربين، حيث يستطيعون أخذ راتب بيدأ من 4500 جنيهًا خلال فترة التدريب.

 

مترو الأنفاق

 

مرتبات وظائف مترو الأنفاق 2021

 

ولم تكتف بذلك بل أعلنت عن حاجتها إلى سائقي قطارات المترو، موضحا أنه من الممكن أن تصل مرتبات مترو الأنفاق 2021 إلى 10 آلاف جنيه فأكثر، لوظائف المهندسين، فيما تصل رواتب وظيفة قائد قطار إلى 7 آلاف جنيه.

 

شروط وظائف مترو الأنفاق 2021

 

وضعت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث من مترو الأنفاق مجموعة من الشروط للمتقدمين إلى شروط وظائف مترو الأنفاق 2021، ونستعرضها معكم فيما يلي:

 

  • يتراوح عمر المقدم من 21 إلى 40 عامًا

 

  • يجب يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال أو فوق المتوسط  بشرط تخصص إلكترونيات ومكانيكا.

 

  • إحضار المتقدم شهادة موقفه من التجنيد.

 

  • لا يشترط الخبرة السابقة في قيادة المترو أو القطارات.

 

مترو الأنفاق

 

مزايا الالتحاق بـ وظائف مترو الأنفاق 2021

 

تدريب مدفوع الأجر شامل ومكثف على الوظيفة وقيادة المترو، على أن:

 

  • يحصل المتقدم على  وظائف مترو الأنفاق 2021 في حال قبوله وبعد اجتيازه فترة التدريب على راتب يصل إلى 7000 جنيه.
  • يحصل المتقدم في حال قبوله خلال فترة التدريب على راتب يصل إلى 4500 جنيه.
  • تأمين طبي واجتماعي.
  • يكون نظام العمل 8 ساعات في اليوم، و6 أيام بالأسبوع ويوم راحة.

 

مترو الأنفاق

 

خط سير الخط الثالث لمترو الأنفاق

 

يذكر أن الخط الثالث يمتد من إمبابة والمهندسين مارًا أسفل النيل إلى جزيرة الزمالك - العتبة - العباسية - إستاد القاهرة - مصر الجديدة - ألف مسكن - نادي الشمس - عدلي منصور موقف العاشر.

 

أهمية الخط الثالث بمترة الانفاق

 

تنعكس أهميته في أنه أول محور عرضي يحقق الربط بين شرق القاهرة وغربها، وأيضًا يحقق الربط مع الخط الأول في محطة ناصر والخط الثاني في محطتي العتبة وجامعة القاهرة للربط بوسط المدينة ومحافظة الجيزة وكذا الربط مع القطار الكهربائي « السلام – العاشر من رمضان – العاصمة الإدارية» في محطة عدلي منصور.

 

كما إن هذا الخط يحقق تبادل الخدمة مع مونوريل السادس من أكتوبر في محطة وادي النيل بالمرحلة الثالثة كما سيتبادل الخدمة مع مونوريل العاصمة الإدارية في محطة الإستاد بالمرحلة الثانية منه ويبلغ طوله 41.2 كــم وعـدد 34 محطة  «21 نفقي + 2 سطحي + 11علوي » ويتم تنفيذه على أربعة مراحل.

 

 

مترو الأنفاق

 

وبذلك قد استعرضنا معكم شروط وظاف مترو الأنفاق 2021 والرواتب المحددة من قبل  الشركة “RATP” الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث بمترو الأنفاق، وتعتبر وظائف مترو الأنفاق 2021 فرصة ثمينة للشباب العاطلين لكسب رزق حلال وتعلم الخبرات.

 

كما يمكن للمتقدمين متابعة القاهرة 24 لمعرفة خطوات التقديم على وظائف مترو الأنفاق 2021 وموعد الإنتهاء، وكذلك أخر أخبار الوظائف الشاغرة في مصر وفي الخارج، حيث نسعى دائمًا لتوفير المعلومات لجميع المواطنين تسهيلًا عليهم رحلة البحث عبر محركات الإنترنت.

تابع مواقعنا