رئيس التحرير
محمود المملوك

بمشاركة 418 محلًا.. مد فترة الأوكازيون الصيفي بالإسكندرية حتى 15 سبتمبر

الأوكازيون الصيفي
الأوكازيون الصيفي بالإسكندرية

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مد فترة الأوكازيون الصيفي بالإسكندرية حتى 15 سبتمبر القادم، وذلك في إطار توفير سبل الدعم والسلع  للمواطنين بأسعار مناسبة.

أكد محافظ الإسكندرية، في بيان صحفي، أنه من حق المحلات اختيار نسبة التخفيضات المشاركة بها في الأسعار دون إلزامها بأي نسبة في التخفيضات، شريطة أن تكون هذه التخفيضات حقيقية، وأن يلتزم صاحب المحل بالإعلان عن سعر المنتج قبل وبعد التخفيضات.

من جانبه؛ أوضح محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن إجمالي المحال المشاركة في الأوكازيون بالإسكندرية، بلغ 418 محل بأنشطة متنوعة على رأسها الملابس الجاهزة والأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، والسجاد والمفروشات، بالإضافة إلى أنشطة أخرى.

أشار سعد، إلى أن النسبة الأكبر بين المحال المتقدمة لمديرية التموين لطلب التصريح كانت من فئة  محال الملابس الجاهزة، لافتا إلى أنه على من يرغب من  أصحاب المحلات في المشاركة في الأوكازيون الصيفى بالتوجه إلى مديرية التموين للحصول على التصاريح للمشاركة في الأوكازيون.

وأكد سعد الله، أن المديرية شنت العديد من الحملات على المحلات التجارية، للتأكد من التزامها بعروض تخفيضات الأسعار وكذلك حصولها على تصاريح من مديرية التموين؛ للمشاركة في الأوكازيون، مشيرا إلى أنه تم تحرير 36 محضرا لبعض المحال التي طبقت الأوكازيون دون تصريح من المديرية؛ وذلك لضمان الالتزام  بالأسعار التي تم الاتفاق عليها.

عاجل