الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن حفل محمد منير وروبي اليوم

محمد منير وروبي
فن
محمد منير وروبي
الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:37 ص

يعود الفنان الكبير محمد منير إلى حفلات الساحل الشمالي من جديد، اليوم الخميس، في لقاء ينتظره جمهوره منذ أربع سنوات، عندما أحيا في أغسطس 2017 آخر حفل له في بورتو مارينا بالساحل الشمالي، حيث يعد هذا حفله الأول منذ فترة طويلة بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

المفاجأة كانت بانضمام الفنانة روبي إلى حفل الفنان محمد منير، لأول مرة في حفل يجمعهما سويا.

المقرر أن يقام الحفل اليوم على المسرح الروماني في منطقة مارينا بالساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يقدم الثنائي خلال الحفل عددًا من أغاني الشهيرة للكينج، والتي لاقت نجاحًا جماهريًا كبيرًا، أشهرها باب الجمال، حارة الساقيين، يا شمندورة وغيرها.

بروفات الكينج محمد منير فى الساحل الشمالي

وأجرى الكينج محمد منير، أمس الأربعاء، البروفة النهائية استعدادًا لحفله الغنائي، من ضمن خمس بروفات قدمها مع فرقته داخل المسرح الروماني بمارينا.

المقرر أن يُقدم الكينج لجمهوره أغنية جديدة لأول مرة، خلال الحفل والذي ستكون مفأجاة الكينج لحفله الجماهيري، بعد غياب طويل عن حفلات الساحل الشمالي.

أسعار حفلة محمد منير وروبي 

تنوعت أسعار التذاكر التي تبيعها منصة تيكيت مارشيل المنظمة للحفل لثلاثة فئات، الأولى جاءت على النحو الآتي باسم Regular وبلغت 600 جنيه، بينما الثانية حملت اسم Gold بـ 1000 جنيه، وأخيرًا الفئة الثالثة باسم VIP بلغت 2000 جنيه.

شروط حفل محمد منير وروبي

التزام الحضور بالمواعيد المحددة حيث أن الأبواب تُفتح للجمهور من الساعة الرابعة عصرًا وتغلق في الثامنة مساءً ويبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ولا يُسمح باسترجاع التذاكر في حالة تأكيد الحجز، ولا يُسمح بدخول المأكولات ولا المشروبات، بالإضافة إلى أنه لا يُسمح بالدخول بنفس التذكرة أكثر من مرة واحدة فقط.

وللحفل شروط مهمة وهي عدم السماح بالدخول الأطفال أقل من 12 عامًا، ويُتم حجز تذكرة كاملة مع بداية الثانية عشرة من عمرهن، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية من الكمامات والكحول.

اعتراض جمهور على وجود الفنانة روبي فى حفل الكينج

موجة من الانتقادات والاعتراضات خلقها محبي وجمهور محمد منير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور إعلان مشاكة الفنانة روبي بالحفل، وأيضًا على غلاء سعر التذاكر الخاصة بالحفل بعد أن تم تعديلها.

وجاءت تعليقات الجمهور بالهجوم على الحفل كالتالي حيث كتب أحدهم تعليق قائلًا: كده محدش حايروح، التيكت غلي من 300 لـ 600 إجباري، وكتب آخر:طيب واللي مش معاه الـ600 جنيه، وكان هييجي من آخر الدنيا ياكينج يعمل إيه؟، ازاي روبي مع الكينج، وغيرها من التعليقات الهجومية بسبب تعديل سعر الحفل ومشاركة الفنانة روبي.

تابع مواقعنا