الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يطلق حملة للتوعية بمخاطر الإدمان في قرى حياة كريمة

كتب للحد من الادمان
محافظات
كتب للحد من الادمان بأسوان
الخميس 26/أغسطس/2021 - 12:02 م

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إشارة البدء لشباب المتطوعين بطرق الأبواب ولقاء المواطنين داخل القرى والنجوع المستهدفة للمبادرة الرئاسية التطوير الشامل للريف المصري حياة كريمة؛ من أجل تصحيح المفاهيم المغلوطة والتوعية بمخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات.

جاء ذلك بالتعاون والتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بإشراف من الدكتور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن الاجتماعي ومدير الصندوق.

أكد محافظ أسوان، على أن الحملة تستهدف الشرائح العمرية المختلفة للشباب والنشء لرفع الوعى بخطورة انتشار الإدمان بكافة أشكاله وأنواعه وكيفية العلاج منه بالمجان، وفى سرية تامة عن طريق الاتصال بالخط الساخن 16023.

أشار إلى أن هذه الحملة عملت على مدار يومين متواصلين بطرق الأبواب بقرى الطوناب والبصيلية الوسطى بمركز إدفو، حيث تم توزيع البرشورات والكتيبات والملصقات الخاصة بالتوعية، مع تنظيم ندوات ولقاءات تثقيفية داخل مراكز الشباب، كما أنه سيتم استثمار القوافل الثقافية المتنقلة داخل قرى حياة كريمة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنشر الوعى بين النشء والشباب والارتقاء بالسلوكيات الإيجابية، ضمن الجهود المبذولة لتحقيق التنمية البشرية جنبًا إلى جنب مع إدخال المرافق العامة وإنشاء وإحلال وتجديد المواقع الخدمية المختلفة.

تابع مواقعنا