الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر التذكرة يصل لـ2500 جنيه.. معلومات عن حفل هيفاء وهبي اليوم

هيفاء وهبي
فن
هيفاء وهبي
الخميس 26/أغسطس/2021 - 12:31 م

تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا ضمن حفلات الساحل الشمالي، اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس داخل كريستال بيتش في مدينة العلمين الجديدة، وذلك بحضور عدد كبير من  نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

ومن المقرر أن يشارك هيفاء وهبي في إحياء حفل فريق ديسكو مصر والراقصة بدرا والراقصة الاستعراضية أوكسانا؛ حيث تقدم هيفاء خلال الحفل باقة من أغانيها التي يحبها جمهورها وسط أجواء حفل جماهيري رائعة من حفلات الصيف.

حفل هيفاء وهبي

أسعار حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

فتحت شركة دي ميديا والماسة المنطمة للحفل، باب حجز تذاكر الحفل، والتي انقسمت إلي 3 فئات، وجاء سعر الفئة الأولى بـ750 وقوفًا، بينما الفئة الثانية بـ1000 للفرد على طاولة خاصة تضم 6 أفراد، والفئة الثالثة الخاصة بالـVIP بـ2500 جنيه للفرد، وتضم على الأقل 10 أفراد.

بوسي شلبي تقدم حفل هيفاء وهبي

واختار منظمو حفل هيفاء وهبى فى الساحل الشمالى الإعلامية بوسي شلبي لتقديم حفل المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بـ العلمين الجديدة؛ حيث تم تغيير ديكورات المكان خصيصًا من أجل الخروج بـ حفل مبهر يليق بالفنانة المتألقة هيفاء وهبي التي يعشقها جمهور الوطن العربي.

مفاجآت أكرم حسني في حفل هيفاء وهبي

فاجأ الفنان أكرم حسني جمهوره بإعلانه حضوره حفل هيفاء وهبي فى الساحل الشمالى  بعد تقديم دعوة خاصة له من قبل منظمي الحفل، وحرص حسني على توجيه الشكر لهم عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام.

وتوقع الكثير من الجمهور بمشاركة الفنان أكرم حسني في حفل هيفاء وهبى فى الساحل الشمالى من خلال صعوده إلى خشبة المسرح وتقديمه مع هيفاء وهبي أغنية لو كنت، خاصة أن الحفل هو الأول لهما منذ إطلاق الأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وفي سياق متصل، تخطى كليب لو كنت للفنانة هيفاء وأكرم حسني حاجز 26 مليون مشاهدة بعد أسابيع من طرحه وتصدره تريندات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تم تصويره في لبنان مع المخرج حسام الحسيني، وهو من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع تومه.

تابع مواقعنا