الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغضبان: مش هيعمر شرق بورسعيد إلا المصريين |صور

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الخميس 26/أغسطس/2021 - 12:17 م

أقامت محافظة بورسعيد مؤتمرا اقتصاديا تجريبيا، اليوم الخميس، استعدادا لمؤتمر كبير بنطلق في 16 سبتمبر المقبل، بحضور عدد من رجال الأعمال، والجهات المعنية بالمنطقة الاقتصادية.

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال كلمته، أن منطقة شرق بورسعيد لن يتم تطويرها إلا بأيدي المصريين، وطالب رجال الأعمال في بورسعيد وخارجها، بضخ استثمارات في منطقة الشرق.

تحدث الغضبان، عن مميزات شرق بورسعيد، مؤكدًا أن قوانين المنطقة الحرة والاستثمار والهيئة الاقتصادية، تقدم مميزات للمستثمر في المنطقة لا يمكن الحصول عليها في مكان أخر.

كما أشار إلى أن المحافظة تشهد مشروعات صناعية عملاقة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وكذلك منطقة الإستثمار، مشيرًا إلي أن شرق بورسعيد يعمل بها الآن مصنعان نموذجيان لإنتاج الجلود والأدوية.

خلال فعاليات المؤتمر قام قيادات الهيئة الإقتصادية لقناة السويس، بعرض مميزات المنطقة أمام المستثمرين، بجانب ما تحقق من أعمال تطوير خلال الـ7 سنوات، لتكون منطقة شرق بورسعيد منطقة لوجيستية صناعية عملاقة.

أقيمت فعاليات المؤتمر الاستثمارى الاقتصادى بديوان عام محافظة بورسعيد، لترويج  مشروعات المنطقة الصناعية شرق بورسعيد، برعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين بمحافظة بورسعيد، وذلك فى إطار خطة محافظة بورسعيد، لتنمية منطقة شرق بورسعيد، والاستغلال الأمثل لإمكانات والموارد المتاحة وتعظيم الاستفادة من منطقة شرق بورسعيد، بما يتماشى مع الأهداف التنموية للمحافظة فى كافة المجالات.

المؤتمر الإقتصادي ببورسعيد 
المؤتمر الإقتصادي ببورسعيد 
المؤتمر الإقتصادي ببورسعيد 
المؤتمر الإقتصادي ببورسعيد 
تابع مواقعنا