الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. تاريخ مواجهات النصر ضد التعاون في الدوري السعودي للمحترفين

نادي النصر السعودي
رياضة
نادي النصر السعودي
الخميس 26/أغسطس/2021 - 12:26 م

يواجه اليوم الخميس فريق النصر نظيره فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد المباراة بين الفريقين:

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريق النصر ضد التعاون اليوم الخميس فى تمام الساعة الثامنة إلا ربعًا مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مرسول بارك الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

القناة الناقلة للمباراة:

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة SSC1 السعودية المشفرة المالكة لحقوق بث مسابقة الدوري السعودي للمحترفين فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقدم لكم القاهرة 24 تاريخ مواجهات النصر ضد التعاون فى مسابقة دوري السعودي للمحترفين.

‏تواجه فريق النصر ضد التعاون في 22 مواجهة سابقة بمسابقة دوري المحترفين السعودي، حيث حقق فريق النصر الفوز في 14 مباراة، بينما حقق فريق التعاون الفوز فى 4 مباريات، وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل 4 مرات.

وحقق فريق النصر 10 انتصارات في آخر 10 مباريات استضاف بها أندية بريدة في مسابقة دوري المحترفين السعودي؛ حيث لم يخسر على أرضه سوى مرة واحدة خلال 24 مواجهة سابقة بالبطولة المحلية.

‏بينما حقق نظيره فريق التعاون فوزًا وحيدًا في آخر 7 مباريات فى الرياض ومواجهة أنديتها في مسابقة دوري المحترفين السعودي؛ حيث خسر 5 مباريات وتعادل مباراة واحدة وحقق الفوز فى مباراة.

ويعد تاوامبا مهاجم فريق التعاون هو أخطر لاعبي الفريق حيث شارك في إحراز نصف أهداف فريقه الأخيرة في مسابقة دوري المحترفين السعودي بتسجيل 10 أهداف وصناعة 3 أهداف.

بينما يعتبر النجم البرازيلي ‏تاليسكا المنضم حديثا للعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هو أخطر لاعبي النصر؛ حيث هو أكثر لاعب سدد من خارج منطقة الجزاء في أول جولتين من دوري المحترفين السعودي هذا الموسم.

يذكر أن نادي النصر قد حقق فوزا كبيرا فى الجولة الاولي من مسابقة دوري السعودي المحترفين على حساب نظيره فريق ضمك بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، بينما تعرض لهزيمة امام نظيره فريق الفيصلي بنتيجة هدفين مقابل هدف فى الجولة الثانية من عمر البطولة السعودية المحلية؛ حيث يحتل المركز السابع برصيد 3 نقاط بعد مرور جولتين.

تابع مواقعنا