الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعرض قريبًا على شاهد.. أحمد داود ينتهي من تصوير بالتقسيط المريح

أحمد داود في مسلسل
فن
أحمد داود في مسلسل بالتقسيط المريح
الخميس 26/أغسطس/2021 - 12:53 م

انتهى الممثل أحمد داود، من تصوير مسلسل بالتقسيط المريح، والذي يتعاون من خلاله مع النجمة نيللي كريم، بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل سجن النسا للمخرجة كاملة أبو ذكرى.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل بالتقسيط المريح على منصة شاهد vip قريبا، والمسلسل من إخراج كريستوفر صابر.

 

أحمد داود يستعد لـ هيصة

يستعد أحمد داود؛ لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان هيصة، يجسد فيه دور لاعب كرة قدم، يخوض تحديًا جديدًا من قلب ملاعب كرة القدم المصرية، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم.

حتى الآن لم يتم الاستقرار على بقيّة فريق عمل فيلم هيصة،  تأليف محمد ناير، إنتاج  Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

أحمد داود في فيلم يوم 13

كما أن للفنان أحمد داود فيلمًا جديدًا بعنوان يوم 13، والذي يعد أول فيلم مصري يُعرض بتقنية3D  في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني، من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

معلومات عن أحمد داود

اشتهر أحمد داود بقدرته على تجسيد مختلف الشخصيات سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، وكانت بدايته من خلال فيلم ولد وبنت، ثم اتجه إلى المسلسلات التليفزيونية في أعمال مميزة مع نجوم منهم نور الشريف ويسرا وليلى علوي.

 يعتبر دور أحمد داود في مسلسل سجن النسا بمثابة نقطة انطلاق فنية مميزة له، جذبت إليه أنظار المخرجين لقدرته على تجسيد أدوار مركبة وصعبة، ليشارك بعدها في بطولة مسلسل جراند أوتيل، ثم مسلسل هذا المساء مع إياد نصار وحنان مطاوع ومن إخراج تامر محسن، كما شارك في بطولة مسلسل أهو ده اللي صار مع روبي.

شارك أحمد داود في أفلام سينمائية مميزة منها ولاد رزق الجزء الأول والثاني، وله دور مميز في فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، وأيضا فيلم 122.

تابع مواقعنا