رئيس التحرير
محمود المملوك

حظك اليوم وتوقعات العلماء لبرج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج العذراء
برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعلهم مميزين، حيث يتميزون بالذكاء الذى يجعلهم جاهزين ومستعدين إلى حل كل المشاكل التي تواجههم في حياتهم، ويعرف عن برج العذراء بالطموح والتشبث بتحقيق الأحلام مهما كلفت.

على الصعيد المهني: يتسبب أحد الزملاء العمل اليوم في مشكلة لك، ولكن تستطيع حل المشكلة بذكائك، تقبل الموقف وحاول أن تتعامل معه بحكمة.

ويجب عليك أن تكون سعيدا بسبب وقوف الكثير من زملائك بجانبك، ويجب أن تستمع أكثر لإحساسك الداخلي، لأنه في ذلك الوقت لن تهتم كثيرا بمثل هذه المشكلات.

على الصعيد العاطفي: تكتشف جانب في شخصيتك مع شريكك، ولكن لا تدع هموم العمل تطغى على حياتك الاجتماعية، وتدمرها، بالإضافة إلى وجود الصراحة بينكما والتي تجعل الحياة أسهل عليكما، وتتوقع بعض الأخبار الجيّدة التي تثلج قلبك وتريح أعصابك إلى أقصى حد.

على الصعيد الصحي: على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة، الا انك ستعانى من مشاكل في المعدة، بسبب الأطعمة الجاهزة والوجبات السريعة التي تتسبب في زيادة وزنك وحدوث مشاكل بالمعدة.

عليك التقليل من تلك الأطعمة، وممارسة الرياضة، مع حمية غذائية ونظام غنى بالمواد التي تمد الجسم بالطاقة دون أن تزيد في الوزن.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم
يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، أن يهتم بعمله بشكل احترافي وليس بضغط نفسه بشكل مبالغ فيه، حتى لا تؤثر على علاقتك العاطفية لأن شريكك يرى أن هناك إهمال من جانبك لعلاقتكم وأن العمل يأخذ حيز كبير من حياتك، مما يؤثر على صحتك.