الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسمة محجوب تحيي حفلًا غنائيًا في محكى القلعة السبت المقبل

نسمة محجوب
فن
نسمة محجوب
الخميس 26/أغسطس/2021 - 01:48 م

تحيي الفنانة نسمة محجوب، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان محكى قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء في دورته الـ29، وذلك يوم السبت الموافق 28 أغسطس على مسرح المحكي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتقدم نسمة محجوب باقة من أغانيها المميزة التي تنال إعجاب الجمهور ومنها «يا محروسة، الحب المستحيل، مفيش حكاية حب، صدفة، قلبي وحرة فيه، وجوه، هتقولي اية، مستغربة، دوام الحال، بجانب مجموعة متنوعة من اشهر الأغاني الغربية»، بالإضافة إلى نخبة متنوعة من اعمال زمن الفن الجميل.

نسمة محجوب

يشارك في الحفل الذى تقدمه نسمة محجوب عازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست وفرقته، والتي تتضمن تنويعات على مجموعة من أشهر أعمال الموسيقى العربية، إلى جانب عدد المعزوفات الايقاعية المبتكرة منها مكسرات، مجانيني، تقاسيم مصرية، إحنا الشباب، صباح مصري وغيرها.

في سياق مختلف، تستعد نسمة محجوب، لطرح أعنيتها الجديدة التي تحمل عنوان علمت العالم يبني، وذلك بمناسبة انطلاق المعرض العقاري الوطني لأول مرة بقصر القبة الرئاسي.

أغنية علمت العالم يبني من كلمات عادل العش، وألحان نسمة محجوب، وتوزيع موسيقي شادي الحلواني، وتم التسجيل في استديو بلو برودكنشز ماهر الملاح.

تابع مواقعنا