رئيس التحرير
محمود المملوك

لحقت به زوجته حزنًا عليه.. حبس 8 بلطجية قتلوا مزارعًا في الشرقية

حبس - صورة أرشيفية
حبس - صورة أرشيفية

أصدرت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب محافظة الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بحبس 8 أشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ على خلفية اتهامهم بالخروج عن القانون وممارسة أعمال البلطجة بقتل مزارع وإصابة شقيقه بناحية شوبك بسطة، التابعة لدائرة مركز الزقازيق، في الواقعة التي جرت مساء الأحد الماضي، فيما لحقت زوجة القتيل بزوجها وتوفيت في اليوم التالي حزنًا عليه.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل المدعو مجدي أحمد غنيم، 63 سنة، مزارع، مُقيم بقرية شوبك بسطة، التابعة لدائرة مركز الزقازيق؛ متأثرًا بإصابة بالغة بالرأس، وإصابة شقيقه محمد، بجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص سؤال أسرة المجني عليه، اتهموا أشخاصًا خارجين على القانون، مجهولي الهوية، بالاعتداء على المجني عليه وشقيقه، فيما توفيت زوجة المجني عليه، وتُدعى أمال مدكور، والتي فارقت الحياة في اليوم التالي حزنًا على مقتل زوجها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 8 أشخاص، خارجين على القانون، جرى ضبطهم جميعًا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.