الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: لا يوجد أي تطور بشأن انضمام صلاح والنني للمنتخب حتى الآن

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الخميس 26/أغسطس/2021 - 02:35 م

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، عن حقيقة وجود تطورات بشأن أزمة انضمام محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال للمنتخب الوطني الفترة المقبلة.

قال المصدر، في تصريحات خاصة لـ «القاهرة 24»: لا يوجد أي تطور حتى هذة اللحظة بشأن انضمام صلاح والنني للمنتخب، الوضع كما هو عليه، وننتظر أي تطور جديد خلال الأيام القليلة الماضية.

كان أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بيانًا بشأن استدعاء اللاعبين لمنتخباتهم، مطالبين الحكومة الإنجليزية، بالسماح للاعبين الأفارقة بالمشاركة مع منتخباتهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، مثلما حدث، وتم السماح للاعبين الأوروبيين بالمشاركة مع منتخباتهم في التصفيات الأوروبية.

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ضم 5 لاعبين محترفين للمنتخب، وهم: محمد صلاح، لاعب ليفربول، محمد النني، لاعب أرسنال، ومصطفى محمد، لاعب جالطة سراي، أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، وأحمد حسن كوكا، لاعب أولمبياكوس اليوناني.

يواجه منتخب مصر الأول منتخب أنجولا يوم 1 سبتمبر المقبل باستاد الدفاع الجوي في تمام التاسعة مساء، على أن يخوض مباراته الثانية أمام الجابون يوم 5 من ذات الشهر.

تابع مواقعنا